الاثنين، 15 فبراير، 2016

دراسة الطب في رومانيا باللغة الإنجليزية أو الرومانية

إن إختيار الدراسة والتعليم في رومانيا من أفضل الخيارات التي تتاح للطالب من  حيث التنوع الثقافي الهائل وخاصة دراسة الطب. رومانيا هي قلب مراكز البحوث والمؤتمرات في الإتحاد الأوروبي حيث يجتمع فيها الناس من جميع دول العالم. تتميز دراسة الطب في رومانيا بالسمعة الكبيرة بين أعضاء دول الإتحاد الأوروبي ومعظم الدول النامية حيث تقدم أفضل وأحدث طرق التعليم والمرافق والفرص البحثية المتطورة والسير على خطى أكثر المفكرين والعلماء تأثيراً في العالم.
تعليم الطب باللغة الإنجليزية أو الرومانية في رومانيا
دراسة الطب في رومانيا باللغة الإنجليزية أو الرومانية

تقدم الجامعات الرومانية نظام تعليمي متطور باللغة الرومانية والإنجليزية والفرنسية والمجرية والألمانية حتى تناسب تعدد ثقافات ولغات الطلاب الوافدين إليها، وتتبع أشهر الجامعات نظام التعليم باللغة الإنجليزية والرومانية وتتاح للطلاب الدوليين في رومانيا فرصة تعلم لغات جديدة بجانب الحصول على مهارات عديدة نتيجة إختلاط الثقافات الدولية المختلفة للطلاب وبالتالي إكتساب صداقات كبيرة في الدراسة والعمل تؤثر في الحياة العملية والشخصية المستقبلية. ويساعد بناء الصداقات على تكوين شبكة مهنية دائمة إلى الأبد تسهم في تبادل الدراسات بين مختلف البلاد.

لابد أن يمر الطالب الوافد من إختبارات قبول اللغة الإنجليزية والمعترف بها دولياً التي تسمح بتمرير الأوراق الرسمية المطلوبة للدراسة إلى الجهات المختصة والمؤسسات التعليمية مثل إختبار كامبريدج واختبار (توفل) ونظام الإختبار الدولي (IELTS) وهو من الإختبارات المفضلة لدى المؤسسات الرومانية. وتتمتع رومانيا بتقديم أفضل المعايير الدولية في تقديم دورات اللغة الإنجليزية مثل تحديد عدد الطلاب وتحديد المناهج الدرراسية وعدد المواد وأفضل طرق التدريس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق