السبت، 6 فبراير، 2016

الدراسة في جامعات كلوج

تعتبر الدراسة في رومانيا وجامعاتها من المشاريع الناجحة، وبعد أن انضمت رومانيا لدول الإتحاد الأوروبي أصبحت شهادات الجامعات الرومانية معترف بها على المستوى الأوروبي بلا استثناء وعلى المستوى الدولي، ويستطيع الطالب الذي تخرج من الجامعات الرومانية أن يعمل في أي دولة من دول الإتحاد الأوروبي دون أن يتم إختباره من جهات العمل مثلما يحدث مع خريجي الجامعات الروسية والاوكرانية والعربية. ولقد استثمرت الجامعات الرومانية هذه المميزات في جذب الطلاب من جميع أنحاء العالم إليها من خلال الترويج لها عبر وسائل الإتصالات الحديثة مثل الإنترنت ومن خلال سفارتها في جميع الدول, وتضمن لكم الشهادات المكتسبة من جامعات رومانيا  المرموقة حياة مهنية ناجحة في بلادكم وفي الخارج.
التعليم في جامعات  كلوج
التعليم في جامعات  كلوج


تأسست  الجامعات الرومانية منذ مئات السنين، وتتمتع بتراث قديم في مجال العلم، بالإعتراف والشهرة العالمية. إضافة إلى أن المتخرجين منها متفوقون مهنياً، ليس فقط في بلادهم بل حتى على المستوى الدولي. أليوم، الكثير من خريجي الثانوية العامة في العالم يتمنون بشدة إكمال دراساتهم العليا في الجامعات الأوروبية لتوسيع آفاقهم واكتساب خبرة العيش في أوروبا والتفاعل مع المجتمع الدولي ، وما هو أهم لإكتساب خبرة الدراسة على أيدي  أفضل المهنيين من كافة أنحاء العالم.

جامعات كلوج واحدة من أفضل الجامعات على مستوى رومانيا ودول الإتحاد الأوروبي ، توفر الجامعة للطالب الأجنبي الدراسة باللغة الرومانية والإنجليزية والفرنسية والألمانية حتى تسهل عليه سنوات الدراسة، تقدم جامعات كلوج خدمة تقسيط المصروفات الجامعية للطلاب مع تقديم منح دراسية تعفي الطالب المتفوق الذي ينجح في إمتحان قبوله لدخول جامعة كلوج نسبة 50% من مصاريف الدراسة، وتوفر أماكن للسكن تتميز بالأمن والأمان تناسب الطالب الذي يرغب في الحياة بمفرده او بمشاركة أصحابه في الدراسة، وتقدم أيضاً دورات لتعليم اللغة الرومانية حتى تساعد الطلاب في مشاركة الحياة الرومانية والتكيف مع الشعب الروماني، وتوفر الحياة ضمن المجتمع الطلابي الدولي في جامعة أوروبية النضوج والتطور، ليس فقط على مستوى مهني وإنما أيضا كمواطن من العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق